تخطي أوامر الشريط التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • • برنامج "مزايا وعروض" يقدم العديد من الخدمات المتميزة بتخفيضات خاصة للمتقاعدين وأسرهم.​

  • "ضم خدمة إلى التأمينات": هي خدمة تتيح للمشترك ضم خدماته الخاضعة لنظام التقاعد إلى نظام التأمينات الاجتماعية.​

  • مدة الخدمة المحتسبة لغرض التقاعد هي مدة الخدمة الفعلية التي قضت على مرتبة في ميزانية الدولة.
  •  احرص على تحديث بياناتك الشخصية لتبقى على تواصل معنا
  • يجوز للمستفيد توكيل شخص آخر لاستلام استحقاقه الشهري، وذلك بموجب وكالة شرعية.

  • تم إطلاق خدمة الرد الآلي التفاعلي "الهاتف المجاني" 8001248889
  • المعاش التقاعدي حق كفله النظام ولا يعد إرثاً أو تركة.
  • تم الاستغناء عن التعامل الورقي لـ " ضم خدمة إلى التأمينات " واعتماد التقديم الإلكتروني عبر موقع المؤسسة​
  •  يجب إخطار المؤسسة في حالة زواج أو طلاق أحد المستفيدات.
  • للاستفادة من الخدمات التى تقدمها المؤسسة ..بادر بالتسجيل على بوابة الخدمات الإلكترونية.
  • يمكنك الحصول على بطاقة المتقاعد الإلكترونية عن طريق تطبيق الأجهزة الذكية

  • كفل النظام أحقية حصول الموظفة التي أحيلت للتقاعد على معاش تقاعدي حتى ولو كان زوجها موظفاً او متقاعداً.
  •  يتم صرف المعاشات التقاعدية يوم 25 من كل شهر ميلادي.​

  • يتم إثبات إعالة أحد المستفيدين عن طريق تعبئة نموذج إثبات إعالة في احدى فروع المؤسسة العامة للتقاعد
  • تقدم المؤسسة خدماتها عبر 51 فرع ومكتب يغطون كافة مناطق المملكة​

تنقل لأعلى
trans pixel
تاريخ النشر: 26/10/1439 هـ

 لجنة استمرارية العمل بالمؤسسة تزور البنك العربي الوطني

خ | خ | خ
قام وفد من أعضاء لجنة استمرارية العمل بالمؤسسة العامة للتقاعد بزيارة لمركز استمرارية الأعمال بالبنك العربي الوطني في مدينة الرياض للاطلاع على تجربة البنك في مجال إدارة استمرارية العمل.
 
حيث تأتي هذه الزيارة في إطار التعاون المشترك بين المؤسسة والجهات الصديقة لتبادل الخبرات بما يسهم في تطوير العمل وتحسين الخدمة المقدمة للعملاء.
 
وكان في استقبال وفد المؤسسة الأستاذ عبدالرحمن العنيزان رئيس مركز استمرارية الأعمال بالبنك الذي رحب بوفد المؤسسة مثمناً زيارتهم للمركز.
بعد ذلك استمع الوفد إلى شرح عن طبيعة عمل مركز استمرارية الأعمال بالبنك العربي الوطني والهدف من انشائه. حيث استحدث البنك منذ سنوات عديدة بيئة عمل بديلة ومتكاملة تضمن استمرارية الأعمال تحسباً لحالات الانقطاع، تضم مركزاً احتياطياً للبيانات والأنظمة يتيح التعامل بسرعة وفاعلية مع أي طارئ قد تتعرض له الأعمال المعتادة، فضلاً عن مبنى احتياطي آخر مجهز بجميع المرافق والخدمات والمستلزمات المكتبية للموظفين لكي يتم استخدامه عندما تستدعي الحاجة وفي حالات الطوارئ.
 
الجدير بالذكر أن المؤسسة العامة للتقاعد من أوائل الجهات الحكومية في استحداث مفهوم إدارة استمرارية الأعمال لضمان تقديم الخدمة المتميزة للعملاء في أوقات الطوارئ والأزمات. 
 
 
  • إرسال الى صديق

    الحقول المعلمة بـ * إجبارية.

    أدخل بريدك الإلكتروني : *
    بريد صديقك : *
    التعليق : *

    عدد الحروف المتبقية 500 حرف

    الرجاء إدخال الرمز الموضح في الصورة

    رمز التحقق :

    لا تستطيع قراءة الرمز جرب صورة أخرى

    أدخل الرمز* :