تخطي أوامر الشريط التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • تقدم المؤسسة خدماتها عبر 51 فرع ومكتب يغطون كافة مناطق المملكة​

  • يستطيع المشترك في حال التنقل الوظيفي بين القطاع العام والخاص ضم مدد الخدمة وفق نظام تبادل المنافع

  • للاستفادة من الخدمات التى تقدمها المؤسسة ..بادر بالتسجيل على بوابة الخدمات الإلكترونية.
  • الآن بامكانك تحديث بياناتك عبر بوابة الخدمات الإلكترونية دون الحاجة إلى مراجعة المؤسسة.
  • تم إطلاق خدمة الرد الآلي التفاعلي "الهاتف المجاني" 8001248889
  • يتم صرف المعاش التقاعدي عبر البنوك المحلية وفروعها المنتشرة في كافة أنحاء المملكة عن طريق نظام تحويل صرف سريع. ​

  • يجوز للمستفيد توكيل شخص آخر لاستلام استحقاقه الشهري، وذلك بموجب وكالة شرعية.

  • المعاش التقاعدي حق كفله النظام ولا يعد إرثاً أو تركة.
  • يوقف المعاش التقاعدي إذا شغل المتقاعد وظيفة ثابتة بميزانية الدولة.
  • أختي المتقاعدة.. بإمكانك الآن التقدم على طلب "إصدار بطاقة تعريفية" عبر بوابة الخدمات الإلكترونية​

  • كفل النظام أحقية حصول الموظفة التي أحيلت للتقاعد على معاش تقاعدي حتى ولو كان زوجها موظفاً او متقاعداً.
  • مدة الخدمة المحتسبة لغرض التقاعد هي مدة الخدمة الفعلية التي قضت على مرتبة في ميزانية الدولة.
تنقل لأعلى
trans pixel
تاريخ النشر: 26/10/1439 هـ

 لجنة استمرارية العمل بالمؤسسة تزور البنك العربي الوطني

خ | خ | خ
قام وفد من أعضاء لجنة استمرارية العمل بالمؤسسة العامة للتقاعد بزيارة لمركز استمرارية الأعمال بالبنك العربي الوطني في مدينة الرياض للاطلاع على تجربة البنك في مجال إدارة استمرارية العمل.
 
حيث تأتي هذه الزيارة في إطار التعاون المشترك بين المؤسسة والجهات الصديقة لتبادل الخبرات بما يسهم في تطوير العمل وتحسين الخدمة المقدمة للعملاء.
 
وكان في استقبال وفد المؤسسة الأستاذ عبدالرحمن العنيزان رئيس مركز استمرارية الأعمال بالبنك الذي رحب بوفد المؤسسة مثمناً زيارتهم للمركز.
بعد ذلك استمع الوفد إلى شرح عن طبيعة عمل مركز استمرارية الأعمال بالبنك العربي الوطني والهدف من انشائه. حيث استحدث البنك منذ سنوات عديدة بيئة عمل بديلة ومتكاملة تضمن استمرارية الأعمال تحسباً لحالات الانقطاع، تضم مركزاً احتياطياً للبيانات والأنظمة يتيح التعامل بسرعة وفاعلية مع أي طارئ قد تتعرض له الأعمال المعتادة، فضلاً عن مبنى احتياطي آخر مجهز بجميع المرافق والخدمات والمستلزمات المكتبية للموظفين لكي يتم استخدامه عندما تستدعي الحاجة وفي حالات الطوارئ.
 
الجدير بالذكر أن المؤسسة العامة للتقاعد من أوائل الجهات الحكومية في استحداث مفهوم إدارة استمرارية الأعمال لضمان تقديم الخدمة المتميزة للعملاء في أوقات الطوارئ والأزمات. 
 
 
  • إرسال الى صديق

    الحقول المعلمة بـ * إجبارية.

    أدخل بريدك الإلكتروني : *
    بريد صديقك : *
    التعليق : *

    عدد الحروف المتبقية 500 حرف

    الرجاء إدخال الرمز الموضح في الصورة

    رمز التحقق :

    لا تستطيع قراءة الرمز جرب صورة أخرى

    أدخل الرمز* :